الرئيسية : الأخبار : أمير المدينة المنورة يكرم 600 حافظ وحافظة للقرآن الكريم بالمنطقة :


04/06/2018


أمير المدينة المنورة يكرم 600 حافظ وحافظة للقرآن الكريم بالمنطقة

كرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة المدينة المنورة في رحاب المسجد النبوي الشريف مساء الاثنين  5/9/1439 هـ ، (144) حافظ للقرآن الكريم من طلاب الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم خلال الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل نائب أمير المنطقة .

ودشن سموه خلال الحفل برنامج ( كرام ) ، الذي يعمل على ادارة حلقات القرآن الكريم ، وتنظيم العمل التعليمي بين الحلقات ، وإعداد الخطط لحفظ القرآن الكريم ، ويقوم بربط أولياء الأمور بنتائج واحصائيات ومراحل حفظ ابنائهم .
وهنأ سمو أمير منطقة المدينة المنورة الطلاب المكرمين على حفظ القرآن الكريم ، لافتاً انتباههم إلى عظم المسؤولية الملقاة عليهم كقدوات حسنة شرفها الله بحفظ كتابه العظيم حاثاً إياهم على اتباع نهجه القويم وجعله أسلوب حياة لهم، وواقعاً ملموساً يتمثلونه.
وعبر سموه عن سعادته بتكريم فئة من ذوي الاحتياجات الخاصة من حفظة كتاب الله مثمناً ما قدموه من تحدٍ ومثابرة نالوا بها هذ الفضل الذي يتمناه كل مسلم ومسلمة، موصياً سموه المكرمين بأخذه منهج الوسطية والاعتدال طريقاً ومنهجاً لهم، والابتعاد عن التطرف والغلو.
من جهته، نوه رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور علي بن سليمان العبيد، باهتمام وعناية حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- بكتاب الله حيث سخرت كل الوسائل لحفظه وطبعه وخدمته والعناية به.
وأشار الدكتور العبيد أنه نال شرف حفظ القرآن الكريم كاملا هذا العام 600 حافظا وحافظة، موضحاً أن الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمدينة المنورة شاركت في المسابقة المحلية على جائزة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - يحفظه الله -، وفاز من الجمعية حافظان وست حافظات من مجموع الفائزين والفائزات على مستوى المملكة، بالإضافة إلى عدد من المشاركات المحلية والدولية التي حققت خلالها الجمعية مراكز متقدمة.





إستطلاع الرأي


مارأيك في تصميم الموقع ؟
   ممتاز
   جيد
   مناسب
   مقبول

إستفتآت سابقة                           
 

دخول المنسوبين


اسم المستخدم
كلمة المرور

نسيت كلمة المرور