تحفيظ المدينة ومركز تفسير يوقعان على اتفاقية تعاون
2020-08-14

اشتملت على عدة مجالات

تحفيظ المدينة ومركز تفسير يوقعان اتفاقية تعاون

وقعت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمدينة المنورة مساء الأحد 28/ 11/ 1438هـ، اتفاقية تعاون بينها وبين مركز تفسير للدراسات القرآنية.

واشتملت الاتفاقية على عدة أهداف أهمها: تبادل التجارب والخبرات في مجال القرآن الكريم، وتعليمه، وخدمة علومه، والتعاون في طباعة الكتب العلمية والرسائل والبحوث العلمية وتحكيمها، والتعاون في تسويق المنتجات العلمية الخاصة بالطرفين، في المعارض، والمؤتمرات، والملتقيات، وتقديم الدورات العلمية لتأهيل الطلاب ومنسوبي الجمعية.

حيث يبدأ العمل بهذه الاتفاقية من تاريخ توقيعها ولمدة 3 سنوات.

وعبر فضيلة رئيس الجمعية الأستاذ الدكتور علي بن سليمان العبيد، عن سعادته بتوقيع اتفاقية التعاون بين الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم، ومركز تفسير للدراسات القرآنية.

وذكر الدكتور العبيد، بأن هذه الاتفاقية تساهم في تقوية ما تقدمه الجمعية والمركز لخدمة القرآن الكريم وأبناء المدينة المنورة.

وشكر فضيلته الدكتور عبدالرحمن الشهري المدير العام لمركز تفسير للدراسات القرآنية، لحرصه على التعاون الدائم بين الطرفين، متمنيين لهم التوفيق والنجاح.

الأكثر قراءة

عن الجمعية
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمدينة المنورة بإشراف وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد تهدف الجمعية إلى تعليم وتحفيظ القرآن الكريم لفئات المجتمع بكوادر تربوية متخصصة ومنهجيات علمية متطورة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمدينة المنورة، هي جهة غير ربحية تعنى بتحقيظ القرآن الكريم لكافة شرائح المجتمع في نطاق المدينة المنورة وضواحيها والمراكز التابعة لها
أوقات الصلاة
الفجر 4:58
الشروق 6:14
الظهر 12:10
العصر 3:34
المغرب 6:7
العشاء 7:22
موقع الجمعية
جميع الحقوق محفوظة لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بمنطقة المدينة المنورة